martes, mayo 24

ممثلي كسر جدار الصمت، وهي رابطة من الجيش الاسرائيلي السابق "جولة" من اسبانيا

ممثلي كسر جدار الصمت، وهي رابطة من الجيش الاسرائيلي السابق "جولة" من اسبانيا
كسر حاجز الصمت هي رابطة إسرائيل التي شكلتها العسكريين السابقين. وقد شارك كل منهم في أعمال في غزة أو الضفة الغربية.و قرروا ترك الجيش تعبا لكي ينشروا  إلى العالم كله حقيقة ما يحدث هناك في فلسطين.
 أعضاء الرابطة ، واثنين من المديرين سيشاركون في جولة ستشمل مناطق مختلفة من اسبانيا لاظهار حقيقة ما حدث في العديد من العمليات السرية وكانها حرب ضد الارهاب.
وقد نظمت محاضرات ومناقشات فيديو لشهادة من الهجوم الأخير, الرصاص المصبوب على قطاع غزة وغيرها من الأشياء التي تعكس ممارسات قوات  جيش الدفاع إسرائيلي وتضم صورا وشهادات في هذا المعرض وقد سافروا حتى الآن الى جنيف أمستردام ، كامبردج ، فيلادلفيا وكوبنهاغن
ممثلو منظمة كسر الصمت سيتكلموا عن قصصهم الشخصية
لتعميق استراتيجية العسكرية الإسرائيلية ، وكسر الصمت عن طريق  شهادات الجنود في الخليل ، المدينة التي تجسد مثل أي وضع آخر ما هو موجود اليوم في الأراضي الفلسطينية. وسيتم توزيع هذا المنشور كجزء من المعرض والفعاليات الموازية.
ممثلي كسر الصمت  سيكونوا بين  3 و 6 يونيو في برشلونة, طليطلة (7) ، اشبيلية (17) ، فيغو (15) وسانتياغو دي كومبوستيلا (14).
 أنها ستوفر محاضرات ، والمشاركة في منتديات الفيديو والمناقشات ، وسيعقدوا اجتماعات مع المؤسسات الإقليمية والمحلية والسياسية و المنظمات غير الحكومية المنظمة في برشلونة

No hay comentarios:

Publicar un comentario